10 ℃
Tel: +905316266695

المواصلات في اسطنبول


المواصلات في اسطنبول
سواء أكنت تقود السيارة، أو تحب ركوب الدراجة أو تريد استخدام وسائل النقل العام في اسطنبول، فحتماً سوف تحتاج الى دليل خاص لقوانين و طريقة عمل وسائل المواصلات في هذه المدينة، تصفح دليلنا لتتعلم المزيد عن التنقل في تركيا واسطنبول.

المواصلات في اسطنبول (2) المواصلات البحرية

بما أن اسطنبول موجودة في قسمين أوربي وأسيوي والبحر يفصل بينهما فلابد من وجود وسائل مواصلات بحرية للتنقل بين الطرفين، تحتوي هذه المقالة على معلومات عن وسائل النقل البحرية في اسطنبول.

بطاقة اسطنبول Istanbul Kart أو مايعرف بـAkbil

ان كنت تنوي أن تمكث أو تستقر في اسطنبول لفترة، فيجب عليك الحصول على بطاقة اسطنبول Istanbul Kart أو Akbil وهي عبارة عن بطاقة الكترونية تستخدم للدفع في وسائل النقل والمواصلات في المدينة ولا غنى عنها.

سيارات الاجرة في اسطنبول Taksi

تعتبر سيارات الأجرة إحدى أهم وسائل المواصلات في اسطنبول ولكن كيف تتعامل معها ؟ ماهي الأجور التي تتقاضاها وهل تمتلك عداد للإجرة؟ جميع هذه الأسئلة سوف يتم الإجابة عنها في هذه المقالة .

بطاقة المواصلات الشهرية الزرقاء Mavi Kart

ننصحك بإستخدام هذه البطاقة الشهرية في حالة إستخدامك المتكرر واليومي للمواصلات في اسطنبول، حيث أنك سوف تقوم بتعبئتها مرة واحدة كل شهر، وسوف تستفيد من سعر أفضل من بطاقة المواصلات العادية.

رخصة القيادة في تركيا “1”

هل تمتلك شهادة قيادة قديمة وتريد الحصول على رخصة قيادة تركية؟ يمكنك الان اصدار بطاقة قيادة واستخدامها خلال تنقلك في اسطنبول بسيارتك بكل سهولة وراحة .

استئجار سيارة في تركيا سؤال وجواب

هل تفكر بقيادة سياراتك أو باستأجار سيارة في اسطنبول؟ هل تعرف ما هي حدود السرعة المسموحة ؟ هل استخدام حزام الأمان اجباري في تركيا ؟ تعرف معنا على هذه المعلومات.
1 2
Top